مصانع الاعلاف - مزارع الدواجن - معامل التفريخ - ماكينات النجارة والنشارة - مكابس القش

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

أشتريت بيت عن طريق شركة بنك ابشر للاستثمار bankabsher

كاتب الموضوعرسالة
Majdi Hsan

مُساهمةموضوع: أشتريت بيت عن طريق شركة بنك ابشر للاستثمار bankabsher   السبت يوليو 28, 2018 12:34 am

يعطيكم العافية أصدقائي
أنا أسمي مجدي حسّن واليوم رح أتكلم عن تجربتي اللي اعدها شخصية كثير كثير ولكني لا أخجل بها لأن هذا الأمر يُعد نجاح بالنسبة لي وتفوق ووصول إلى طموحات.
الأمر بدا كذا

قبل 4 سنوات دخلت على عالم التجارة اللأكترونية ودخلت مع شركة اسمها SEMAS للاستثمار قعدت فيها ما يقارب ال4 اشهر استثمر بس ما حسيت في راحة وكانت عملية السحب تستغرق وقت كتير ومرة اخروا عليا وقت السحب وزعجني الموضوع.
اوصلني لصديقي لشركة استثمار عالمية اسمها بنك ابشر bank absher للاستثمار وشرحلي عنها وانها امينة وكل هذي الامور اللي كنت ابحث عنها
بديت استثمر فيها وكلمني وقتها مدير حسابات اسمه فهد صبيي بارك الله فيه بالفعل كان عندي خبرة بسيطة في الاستثمار بس ليس بخسارة اخذت معاهم ورشة تعليمية مجانية من قبل فهد وشوية قرأت كتب عملها مدير الهيئة الادارية يوسف العليان عن الاستثمار السليم وعدم المخاطرة وبالفعل بقيت على هذي الحالة 3 سنوات.. مستثمر في الشركة وأجني أرباح وأستثمر في طريقة ذكية وكذا أرباحي كبرت والحمدلله
ولما صرت مستثمر محترف صار عندي اسلوب استثمار ذكي وكل هذا اكتسبته من شركة بنك ابشر bank absher وعلى مدار 3 سنوات وارباح وخسارة شوية وارباح اضعاف..
استطعت توفير مبلغ مادي وأشتريت فيهم بيت على قدي والحمدلله وضعي الأن أصبح تمام وكل هذا بسبب شركة بنك ابشر ومصداقيتها معاي
والشركة مستحيل تغلط في حق حدا لانها مراقبة قانونيًا وهمي العملاء يتعاملون بشكل مصداقي وشفافي كثير ومتى اريد اسحب فلوسي من عندهم

الحمدلله الله فتح طريقي للنجاح واصبحت شخص مستقل جدا وارباحي عالية..
والشركة هذي ليها فضل كبير عليي ما انساه طووول عمري ودايما بس التقي في الدكتور يوسف العليان اتكلم معاه واقله على فضل شركة بنك ابشر bank absher

الطموح أهم شيء في الحياة يا شباب
والارادة
والصبر
والتعامل في العقل والذكاء
وبارك الله للجميع
واتمنى انه تجربتي ساعدتكم والله يبارك فيكم

bankabsher.com للي يحب يطلع على الشركة يلقي نظرة عليها

أشتريت بيت عن طريق شركة بنك ابشر للاستثمار bankabsher
صفحة 1 من اصل 1